الأخبار العاجلة

الرئيسية  | تقارير  | مرشح الهولوكوست " أسد " يقتل أطفال مدرسة عين جالوت بحلب

تقارير

مرشح الهولوكوست " أسد " يقتل أطفال مدرسة عين جالوت بحلب

مرشح الهولوكوست

حلب حزينة , حلب ودعت اليوم براعمها ويكاد قلبها ينفطر , لقد أغار طيران " أسد " على مدرستهم في حي الأنصاري ليحول يومهم الطفولي البريئ صاروخ فراغي لبركة دماء وأشلاء إختلطت فيها أقلامهم ودواتهم البسيطة .

 

ليست المرة الأولى التي تقتل الطفولة في سورية على يد السفاح الأسد لكنها الأكثر مرارة حينما تقف على المشهد لترى أربعون طفلاً ممددين لا حراك فيهم تطايرت أعضائهم وحواسهم في كل مكان من أرجاء المدرسة , تلك الحواس التي من خلالها كانوا يأملون تلمس غدِ أفضل وحرية منشودة حدثهم عنها أبائهم الشهداء الذين سبقوهم في دروب الحرية .

 

ليسوا دعاة مناصب ولا دول بل فراشات جميلة تتوعد الغد بأن يكون مشرقاً وضاءً , يزرعون البسمة في أرجاء لطالما أعمل فيها الأسد قتلاً ودمار منذ ثلاث سنوات وإلى الآن ..

 

لما إذاً يقتلون ؟ هل هم قرابين تقرب من الألهة الأسد المقبل على إنتخابات سوداء كوحشيته ؟ أم هي عملية تطهير لكل ما يمت للكرامة بصلة !!

 

لا ليسوا أرقام , ليسوا شهداء عاديين , سننتقم سنثأر طالما ضمير العالم تلبد يقول أحدهم والحرقة تأكل تفاصيل وجهه المغبر .

 

أرجوكم ...كيف تريدون أن نوصل لكم أوجاعنا وآهاتنا , كيف ؟ هل من طريق لمشاعركم  غير المليون طريق التي سلكنا , أرجوكم أطفالنا يقتلون بدم بارد إفعلوا أي  شيئ !! 

 

 وهنا يقول الدكتور محمد بشير حداد " عدوان اﻹرهابي بشارون بقصف أطفال المدرسة اليوم واﻷمس في حلب ، وعلى طﻻب المعهد الديني في دمشق ، وسقوط عشرات من الشهداء اﻷطفال الطﻻب ... والكبار...و عشرات الجرحى...

أعاد الي بصراحة مع مابي من أحزان.. آﻻما من حزن طفولتي، وأنا طالب في أواخر التعليم اﻹبتدائي عام 1970 حين قام العدو الصهيوني بقصف "مدرسة بحر البقر" في مصر.. وقتهااستفز العالم وحشية العدو الصهيونية على الطفولة الشهيدةفي المدرسة ، وتحولت المواقفالدولية للجم العدو الصهيوني...!.

 

- العدوان الطائغي البشاروني اليوم ومن أبيه من قبل في الثمانينات على طفولة سورية الطاهرة ، والفلسطينيين واللبنانيين من قبل ..قد زاد ضحاياه "كما.." و" نوعا من ( صواريخ هاون.. كيماوي.. براميل الموت.. كلور.....) عن ضحايا" الطفولة العربية " من العدوان اﻹسرائيلي الصهيوني..!.

 

حقيقة :

الطائفيون ﻻيملكون ذرة من اﻹنصاف واﻹنسانية ، بل وﻻ يملكون ذرة من عاطفة وحوش الغابة..!.

 

- سؤال الطفولة السورية لقوى الخير في المجتمعات اﻹنسانية المتحضرة اليوم؟!.

 

- هل يحول أحرار العالم موقفهم من صمت الخذﻻن عن إرهاب بشارون بعد قتله الطفولةالسورية في مدارسها بالصواريخ والهاون أمس واليوم الى مساندة الثورة السورية ﻻقتﻻعه من جذوره و تقديمه للعدالة...

اليوم قبل الغد ..حماية للطفولة السورية؟!..

-كل من يقف مع بشارون من متعلمين وأفراد ومؤسسات و أنظمة ..سحقا لهم مناصرتهم سفاح الطفولة ..

اترك تعليقا

    التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها
  1. " أسد " يقتل أطفال مدرسة عين جالوت بحلب

    كيف لشخص مثل بشار ان يقتل هذا العدد من الابرياء السوريين ومن ثم يقول انه سوري؟ سوال يحير كثير من السوريين؟

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب