الأخبار العاجلة

الرئيسية  | تقارير  | الثوار يقتربون من تحرير باشكوي شمال حلب

تقارير

الثوار يقتربون من تحرير باشكوي شمال حلب

الثوار يقتربون من تحرير باشكوي شمال حلب

معارك مستمرة بين الثوار وقوات الأسد منذ أيام، حيث استطاع الثوار دحر قوات الأسد من قريتي حردتنين، ورتيان، والملاح، وقتلوا خلال العمليات العسكرية مئات من العناصر واغتنموا كميات ضخمة من الذخيرة والعتاد الحربي، وأسروا عدد كبير من المليشيات التي تقاتل إلى جانب قوات الأسد حيث وصل عدد الأسرى إلى 100 أسير تقريباً.

 

اليوم أصبح الثوار على مشارف قرية باشكوي بعد أن أحرزوا تقدم في دوير الزيتون القريبة وبحسب ناشطين قد تم تحريرها، كما سيطر الثوار على الكتلة الشمالية الشرقية من قرية باشكوي، بعد اشتباكات عنيفة استمرت طيلة ساعات مساء أمس ونهار اليوم.

 

في حين اندلعت اشتباكات عنيفة بين الثور وقوات الأسد على جبهة حندرات شمال حلب تمكن خلالها الثوار من تدمير دبابة لقوات الأسد وقتل عدد من العناصر.

 

فيما قصف طيران الأسد الحربي بالصواريخ الفراغية بلدة رتيان بالريف الشمالي لحلب بعد أن شن على البلدة أكثر من غارة جوية، ولم ترد أنباء عن خسائر.

 

أيضاً استهدف طيران الأسد اليوم قرى "بيانون" و "ماير" بريف حلب الشمالي بالصواريخ الموجهة، وتحدثت أنباء عن سقوط صاروخ أرض -أرض على قرية رتيان بريف حلب الشمالي، ما أدّى إلى أضرار مادية.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب