الأخبار العاجلة

الرئيسية  | أخبار محلية  | طيران الأسد يرتكب مجزرة في باب الحديد بحلب

أخبار محلية

طيران الأسد يرتكب مجزرة في باب الحديد بحلب

طيران الأسد يرتكب مجزرة في باب الحديد بحلب

ألقى الطيران المروحي التابع لقوات الأسد نهار اليوم برميلاً متفجراً على حي باب الحديد في حلب القديمة , تسبب البرميل المتفجر بدمار بناء طابقي مؤلف من أربعة طبقات فوق رؤوس ساكنيه , وبحسب مراسل شهبا برس , إرتقى على الفور ستة شهداء وجرح أكثر من عشرة مدنيين , في الأثناء توافدت فرق الدفاع المدني لمكان سقوط البرميل المتفجر وأجلت الجرحى من تحت الأنقاض وتم نقلهم إلى المشافي الميدانية.


يأتي ذلك في إطار الحملة التدميرية التي يشنها طيران الأسد على حلب والتي تشمل الأحياء المحررة التي لا تزال تنبض بالحياة ولم يهجرها ساكنيها بشكل كلي , حيث شهد حي باب لحديد نهار أمس قصف مماثل إرتقى على إثره أربع شهداء وسقط عدد أخر جرحى.


مساء أمس قصفت قوات الأسد الأحياء المحررة بحلب بصواريخ فيل وبالمدفعية الثقيلة , مصدرها كلية المدفعية بالراموسة , ومن الأحياء المستهدفة حي قاضي عسكر الذي أستهدف بصاروخ فيل أحدث دماراً في المنازل وتسبب بجرح اثنين من المدنيين.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب