الأخبار العاجلة

الرئيسية  | تقارير  | ضحايا مدنيون في قصف جوي روسي على ريف حلب.. وتواصل الاشتباكات المتقطعة

تقارير

ضحايا مدنيون في قصف جوي روسي على ريف حلب.. وتواصل الاشتباكات المتقطعة

ضحايا مدنيون في قصف جوي روسي على ريف حلب.. وتواصل الاشتباكات المتقطعة

شهدت جبهات خان طومان والراشدين الرابعة والخامسة في حلب، اشتباكات متقطعة بين الثوار من جهة وقوات الأسد والميلشيات المساندة من جهة أخرى، تمكن على إثرها الثوار من التصدي للقوات المهاجمة التي حاولت التقدم، وأوقعوا بينهم قتلى وجرحى. كما شهدت باشكوي ودوير الزيتون والبريج قصف متبادل بالأسلحة الثقيلة.

واستشهد ثلاثة أشخاص وسقط عشرات الجرحى جراء استهداف الطائرات الروسية بأربع غارات الأحياء السكنية مدينة الباب في ريف حلب الشرقي، وخلف القصف أيضاً دمار العديد من المنازل والمرافق العامة في المدينة التي يسيطر عليها تنظيم داعش.

كما تعرضت قرى وبلدات باشكوي وحرد تنين والمالكية وكفر حمرة ودير حافر لغارات جوية روسية، واقتصرت الأضرار على المادية، وشهدت طرق المواصلات بريف حلب الشمالي قصفاً عنيفاً تسبب باستشهاد أربعة مدنيين بينهم سيدتين وطفل.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة الباب تتعرض لقصف عنيف من الطائرات الروسية ما خلف عشرات المجازر في صفوف المدنيين، حيث ارتكبت صباح اليوم مجزرة سقط ضحيتها خمسة شهداء وعشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال، بالإضافة إلى الدمار الكبير الذي خلفه القصف على الأبنية السكنية.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب