الرئيسية  | أخبار محلية  | إصابات في حريق بمخيم السلامة واستشهاد إمرأة وابنتها في حادث مروري

أخبار محلية

إصابات في حريق بمخيم السلامة واستشهاد إمرأة وابنتها في حادث مروري

إصابات في حريق بمخيم السلامة واستشهاد إمرأة وابنتها في حادث مروري
احتراق خيام النازحين في مخيم باب السلامة نتيجة سوء استخدام وسائل التدفئة

وكالة شهبا برس 

أصيب ثلاثة أشخاص بحروق طفيفة، اليوم الأربعاء، نتيجة اندلاع حريق في مخيم للنازحين بريف حلب الشمالي، وفق الدفاع المدني وإدارة المخيم، وقال الدفاع المدني على حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك" إن الأشخاص أصيبوا بحروق بسيطة إثر احتراق خيامهم في مخيم "السلامة" بريف مدينة إعزاز قرب الحدود السورية التركية، نتيجة سوء استخدام وسائل التدفئة.

 

وقالت مصادر محلية في المخيم، إن عشرة خيام احترقت نتيجة سوء استخدام المدافئ التي تعمل على مادة "الكاز"، حيث عمل أهالي المخيم على إخماد الحرائق، مشيراً لاحتراق خمس خيام أمس الثلاثاء، للسبب ذاته.
 

وسبق أن قضى أربعة نازحين من عائلة واحدة وأصيب آخرون بحروق، إثر حادثة احتراق مماثلة في مخيم النور شمالي اعزاز أيضاً، كما سبق أن اندلعت ثلاث حرائق مماثلة خلال الشهر الفائت، للسبب ذاته.
 

من جانب آخر، استشهدت امرأة وابنتها وجرح آخرين في حادث دهس في الطريق الواصل بين بلدة سجو وإعزاز بريف حلب الشمالي، وقالت مصادر محلية أن السائق لاذ بالفرار بعد ارتكابه الجريمة وتم القبض عليه في وقت لاحق.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب