الأخبار العاجلة

الرئيسية  | تقارير  | لاجئ سوري يربح نصف مليون يورو في المانيا بسحب اليانصيب

تقارير

لاجئ سوري يربح نصف مليون يورو في المانيا بسحب اليانصيب

لاجئ سوري يربح نصف مليون يورو في المانيا بسحب اليانصيب

وكالة شهبا برس:

 

فاز لاجئ سوري في ألمانيا، بجائزة اللوتو النقدية، أو ما يُعرف باليانصيب، وقدرها نصف مليون يورو، وبحسب ما ذكر موقع دويتشه فيله الألماني، الأربعاء 15 شباط، فاز رب عائلة سورية مكونة من أم وأب وثلاثة أولاد، بالجائزة بعد مشاركته بشكل دوري في سحب اليانصيب.


وكان فرهاد (56 عامًا) تلقى رسالة عبر بريده الإلكتروني من موقع لوتوبالاس في هامبورغ، يوم 24 كانون الثاني، ووصف هذا اليوم بأنه لا يُنسى، وقال إنه لم يصدق في بادئ الأمر، وانتظر عودة زوجته إلى المنزل ليخبرها، وبعد أن تأكدا أخبرا أولادهما.


وأشار فرهاد، إلى أن هذا المبلغ لن يؤثر على نمط الحياة التي يعيشها، ولأن المبلغ كبير قرر تحقيق أحلام أولاده، إذ يرغب الابن الأكبر بالدخول إلى مدرسة خاصة، فيما يرغب الثاني بالحصول على رخصة قيادة سيارات، أما الابن الأصغر فسيشتري له جهاز ألعاب بلاي ستيشن.


وقرر فرهاد تنظيم حفلتين، أولهما بمناسبة فوزه بالجائزة، والثانية لحصول ابنه على الجنسية الألمانية، بحسب ما صرح لوسائل الإعلام، وقال الرجل، الذي يعمل بخدمة توصيل طلبات البيتزا، إنه يرغب بشراء مطعم خاص به، واستبدال منزله بآخر أفضل منه.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب