الأخبار العاجلة

الرئيسية  | أخبار محلية  | الطيران الروسي يكثف قصفة لمدن وبلدات ريف حلب المحررة

أخبار محلية

الطيران الروسي يكثف قصفة لمدن وبلدات ريف حلب المحررة

الطيران الروسي يكثف قصفة لمدن وبلدات ريف حلب المحررة

وكالة شهبا برس - حلب:

قصف الطيران الحربي الروسي صباح اليوم بالصواريخ الفراغية كلا من مدينة دارة عزة وبلدة باتبو والطريق الواصل بين بلدتي كفركرمين وكفرناصح بريف حلب الغربي، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى في صفوف المدنيين، وذلك بعد يم واحد من وقوع مجزرة مروة في دارة عزة التي ودعت سبعة شهداء وعدد من الجرحى استهدفتهم الطائرات الروسية بينما كانوا يلعبون كرة القدم.


وسقط عدد من الجرحى في قرية اسطبلات بريف حلب الجنوبي جراء قصف مدفعي استهدف البلدة مصدره قوات الأسد والمليشيات الشيعية، كما طال القصف المدفعي حي الليرمون وحي جمعية الزهراء غربي حلب، دون أنباء عن وقوع إصابات.


وقصفت قوات الأسد والمليشيات بلدة العيس بريف حلب الجنوبي، بالتزامن مع تنفيذ الطيران الحربي عدة غارات جوية على قرية كفركار في الريف ذاته، دون أنباء عن وقوع إصابات.


ويواصل الطيران الحربي الروسي غاراته المكثفة على محيط مطار الجراح العسكري الخاضع لسيطرة تنظيم داعش بريف حلب الشرقي، كما تواصل قوات الأسد قصفها المدفعي العنيف للمطار ولمناطق أخرى في محيط مدينة مسكنة بريف حلب الشرقي، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في محيط منطقة المطار بين تنظيم داعش وقوات الأسد في محاولة من الأخيرة للسيطرة على المطار.

 

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب