الرئيسية  | أخبار محلية  | معارك مستمرة في الرقة وقسد تتقدم على حساب داعش

أخبار محلية

معارك مستمرة في الرقة وقسد تتقدم على حساب داعش

معارك مستمرة في الرقة وقسد تتقدم على حساب داعش
ارشيف - قصف تعرضت له الرقة

وكالة شهبا برس:

قالت شبكات اخبارية محلية في الرقة إن عمليات القصف الجوي والمدفعي والصاروخي متواصلة على المدينة من قبل التحالف الدولي وقوات عملية "غضب الفرات" التي تقودها ميليشيات قسد، حيث لا تزال الطائرات الحربية التابعة للتحالف الدولي تستهدف مواقع ومناطق خاضعة لسيطرة تنظيم داعش بمدينة الرقة.


من جهة أخرى ما تزال الاشتباكات متواصلة على محاور متعددة في ريف الرقة الشرقي بين قوات الاسد والميليشيات وتنظيم داعش الذي انحسر من الريف وما يزال يقاوم داخل الرقة.


وحققت ميليشيات قسد تقدم ملحوظ خلال الساعات الماضية على حساب التنظيم مستفيدة من كثافة القصف الجوي الذي شنه طيران التحالف الدولي، وقتل أكثر من 20 عنصراً تابعاً لداعش في ضربات جوية متفرقة.


وتمهد طائرات التحالف الدولي الذي تقوده امريكا لميليشات قسد بشكل مكثف وعنيف الأمر الذي يؤدي لسقوط العديد من المدنيين يومياً بين شهداء وجرحى ويساهم كل من ميليشيات قسد وتنظيم داعش في اطباق الحصار على المدنيين من خلال التضييق عليهم ومنعهم من مغادرة المدينة. 

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب