الرئيسية  | أخبار محلية  | فريق البراميل لكرة القدم يودع حلم مونديال روسيا

أخبار محلية

فريق البراميل لكرة القدم يودع حلم مونديال روسيا

فريق البراميل لكرة القدم يودع حلم مونديال روسيا
الصورة لوكالة الصحافة الفرنسية

وكالة شهبا برس:

خسر منتخب البراميل لكرة القدم في مباراته مع المنتخب الاسترالي، وجرت المباراة في ملعب سيدني الدولي، وقال ناشطون: بعد انتهاء الوقت الأصلي لمباراة استراليا ومنتخب البراميل في مدينة سيدني بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، نجح صاحب الضيافة بانتزاع هدف ثان مكنه من التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات المؤهلة للمونديال الروسي.


ونجح عمر السومة العائد لحضن الأسد في بداية المباراة في هزّ شباك المنتخب الأسترالي منذ الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لتعادل أستراليا الكفة بعدها بسبع دقائق فقط بهدف من توقيع تيم كاهيل، لينتهي الوقت الأصلي من شوطي المباراة الأول والثاني بنتيجة التعادل بهدف لمثله في تكرارٍ لمباراة الذهاب في ماليزيا قبل أيام.


هذه النتيجة قادت المنتخبان للاحتكام لشوطين إضافيين، وشهد الشوط الإضافي الأول حالة طرد محمود المواس، ليستغل الأستراليون النقص العددي الحاصل في منتخب البراميل السوري ويضغط على الدفاع في متتخب البراميل، محرزاً بالنتيجة الهدف الثاني لأستراليا بتوقيع اللاعب ذاته كاهيل قبل النهاية 11 دقيقة، معلنا الانتصار الأسترالي في الملحق الآسيوي.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب