الأخبار العاجلة

الرئيسية  | أخبار محلية  | قتلى وجرحى من أبناء حي الوعر بحادث سير في مدينة جرابلس

أخبار محلية

قتلى وجرحى من أبناء حي الوعر بحادث سير في مدينة جرابلس

قتلى وجرحى من أبناء حي الوعر بحادث سير في مدينة جرابلس
الصورة لإحدى الضحايا في مدينة جرابلس

وكالة شهبا برس

شيعت مدينة جرابلس شمال شرق حلب، اليوم الأربعاء 1 تشرين الثاني، أربعة من مهجري حي الوعر الحمصي القاطنين في مخيم "زوغرة" بسبب حادث سير على طريق المدينة.


وأفاد مصدر من المنطقة لمراسل شهبا برس، إن عدد من أبناء حي الوعر كانوا يستقلون سيارة محملة بمواد البناء، اصطدموا بسيارة شحن كبيرة على طريق مدينة جرابلس، مما أدى لوقوع "القرميد" عليهم، وتسبب بمقتل أربعة و إصابة ستة آخرون أحدهم في حالة خطرة، وذلك أثناء عودتهم من شراء مواد البناء إلى مخيم "زوغرة".


يشار إلى أن إدارة المخيم أصدرت مؤخراً قراراً يسمح للأهالي بالبناء، لتجنب المعاناة التي تشهدها المخيمات في فصل الشتاء، حيث غرقت عشرات الخيام بسبب الثلوج والأمطار.


وفي سياق متصل فإن مخيم "زوغرة" أشيد في شهر آذار الماضي لاستقبال العائلات المهجرة قسراً من حي الوعر الحمصي، حيث بلغ عدد قاطنيه أكثر من 1500 عائلة، يفتقرون لأدنى مقومات الحياة وأهمها الماء والكهرباء والصرف الصحي.


والجدير بالذكر أن أكثر من 1000 شخص من مهجري حي الوعر عادوا إلى حمص قبل أشهر، نظراً للظروف المناخية القاسية في المخيمات الصحراوية، وسوء الخدمات في المخيمات ونقص الخيم وعدم توفر الوسائل الضرورية للحياة.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب