الرئيسية  | أخبار محلية  | أكثر من 60 شهيد في مجزرة ارتكبتها الطائرات الروسية في الأتارب

أخبار محلية

أكثر من 60 شهيد في مجزرة ارتكبتها الطائرات الروسية في الأتارب

أكثر من 60 شهيد في مجزرة ارتكبتها الطائرات الروسية في الأتارب
دمار هائل خلفه القصف

وكالة شهبا برس:

شن الطيران الحربي الروسي ست غارات جوية، استهدف خلالها السوق الرئيسي، ومركز الشرطة، في مدينة الأتارب غرب حلب، بصواريخ شديدة الإنفجار، عصر اليوم الاثنين 13 تشرين الثاني، ما أدى لوقوع مجزرة مروعة راح ضحيتها أكثر من 60 شهيد بينهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 100 جريح.

 

القصف أدي أيضاً لتدمير المحال التجارية في السوق بشكل كامل والتي يزيد عددها عن 150 محل وخروج مركز الشرطة عن الخدمة بحسب مراسل وكالة شهبا برس في ريف حلب الغربي.


مركز الدفاع المدني في الأتارب وجه نداء عاجل لفرق الدفاع المدني في القطاعات المجاورة، حيث هبت 5 قطاعات للمساعد في عملية الإنقاذ، وما تزال عمليات البحث وانتشال العالقين تحت الأنقاض جارية حتى لحظة اعداد هذا الخبر.


وشهدت مدينة الأتارب في الآونة الأخيرة مظاهرات شعبية حاشدة رفضاً للاقتال الدائر بين هيئة تحرير الشام من جهة، وحركة نور الدين الزنكي من جهة أخرى، كما سعت الفعاليات المدنية والعسكرية في المدينة للتدخل بين الطرفين وحل الخلاف حيث تم الاجتماع بينهم يوم أمس الأحد فيها.

اترك تعليقا

الاسم

البريد الالكتروني

مقالات متعلقة

تابعنا

النشرة البريدية

وكالة شهبا برس

وكالة شهبا برس: هي وكالة أنباء محلية سورية مستقلة لا تتبع لأي جهة حكومية او سياسية او أي تنظيم، تم تشكيلها على ايدي العديد من الصحفيين والناشطين الإعلاميين السوريين في 1 نيسان عام 2013 بمدينة حلب